الأربعاء، 1 فبراير 2012

دعــــــــــوة للجالية الإرترية بمصر

الجالية الإرترية بمصر ..
الأمهات الأماجد والأخوات الجليلات ..
الشباب المثابر القابض على الجمر ..
وجهائنا وآبائنا ..
تحية طيبة وبعد،،
في ظل الظروف المأساوية التي يعيشها الإنسان الإرتري داخل وطنه بسبب أوضاع حقوق الإنسان المتردية والخدمة(السخرة) الإلزامية التي تستمر مدى الحياة والتي لا تفرق بين كهل أو شاب ورجل أو إمرأة إلى السجون المجهولة الملئى بالمعتقلين دون محاكمات، عمر بعض المعتقلين بها من عمر التحرير المجيد 1991م في تلك الظروف استمر مسلسل اللجوء الإرتري والذي بدء في العام 1967 م وان كان مبررا في السابق فما تبريره في ظل دولة مستقلة ! إلا أن الإستبداد والقمع المبالغ فيه دفع الكثيرين لهجرة مواطنهم بحثا عن الأمن !.
في ضوء ما سبق وبسبب تفاقم قضية اللاجئين الإرتريين بين مختلف الأقطار يدعوكم مركز هشام مبارك للقانون وحركة شباب 24 مايو الإرترية لحضور ندوة (اللاجئين الإرتريين في مصر ومسألة تجارة الأعضاء البشرية) والتي ستنعقد في نقابة الصحفيين بوسط البلد يوم الأحد 5/2/2012 م في تمام الساعة الخامسة مساءا.
ونحن اذا نقدم لكم تلكم الدعوة كلنا يقين أن مشاركتكم ستكون ثرية وفعالة. وستناقش الندوة كذلك الظاهرة الجديدة التي شهدتها سيناء في السنوات الأخيرة من انتشار عصابات الإتجار بالأعضاء البشرية للاجئين والحلول الكفيلة لحماية اللاجئين، وحلحلة قضاياهم كافة.
وتقبلوا منا وافر التقدير والإحترام،،
حركة شباب 24 مايو الإرترية ـ مصر
ـــــــــــــــــــــــــــــ
المكان : نقابة الصحفيين المصريين ، 4 ش عبدالخالق ثروت وسط البلد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المغيبين واالمختطفين فى سجون العصابة الحاكمة فى ارتريا