الأحد، 12 يونيو 2016

12/06/2016
اعلان هام *النداء الثاني*
مظاهرة 23/06/2016 جنيف – سويسرا


أيها المقاومين الإرترين راغبي التغيير المحترمين،

كما هو معلوم، ما أنجز قبل 25 عاما من استقلال بتضحيات جسام، خطف الوطن و خدع الشعب من قبل قيادة طاغوتية مستبدة، استولت على مقاليد الحكم. هذه القيادة الاثمة التي احتضنها الشعب من قبل، كافأته بحرمانه من أبسط حقوقه في العيش الكريم، متخذة سياسة التحرشات و من ثم أشعال حروب مختلفة مع دول الجوار ليصبح الشعب وقودا لهذه السياسات المدمرة. نعم ان الطغاة لا يمكنهم العيش في أجواء صحية مستقرة، مثلهم في ذلك كمثل الطفيليات، والتي تعيش و تتكاثر في المناطق التي تتواجد فيها مياه نتنة وراكدة .
انطلاقا مما سبق و كوننا نعيش في عالم متمدن ديمقراطي يحترم كل الحقوق بما في ذلك حقوق الحيوان . نحن منظمي تظاهرة جنيف بسويسرا و التي هي استمرارية لكل المظاهرات التي سبقتها في جميع انحاء المعمورة. نتحرك واضعين المطالب الأتية نصب الأعين ورافعين شعار
 "كفى للطغيان، و يجب تقديم المجرم القاتل الملطخ بدماء الأبرياء الديكتاتور اسياس، الى المحكمة"
1) نطالب نظام الهقدف بترك و بتسليم السلطة كي يعيش شعبنا بأمن و استقرار.
2) نؤكد مجددا وقوفنا بجانب شعبنا المظلوم.
3) نطالب قوات الدفاع الوطني أن تنحاز الى جانب شعبنا المظلوم.
4) نطالب الأغلبية الصامتة في المهجر أن توقظ ضمائرها وتقف مع الحق.
5) نؤيد دون أدنى شك تقرير لجنة الأمم المتحدة للتحقيق وتقديم النظام الإرتري الى المحكمة الدولية.
6) نؤيد بأعلى الأصوات ما طالبت به لجنة التحقيق من عقوبات خاصة موجهة لرأس النظام.
7) استنادا الى التقرير المأساوي الذي قدمته لجنة التحقيق الدولية و الذي يعكس واقع الحال في وطننا الحبيب، نهيب بشعبنا في الداخل و المهجر، أن يقف وقفة رجل واحد لضمان استمراريته إرتريا أرضا و شعبا، كما ندع كل الأشقاء و الأصدقاء أن يرفعوا أصواتهم عالية و يشاركوا معنا في هذه المظاهرة.
تنويه:- في اعلاننا الأول، ما ذكر من أسماء لتنظيمات سياسية و منظمات مدنية، هي المنضوية في اطار مظلة المعارضة في سويسرا، كونها هي (المظلة) التي تنظم المناسبة ليس الا ... هذه المناسبة هي بالكل و للكل، هدفنا توحد الجميع لهدف نبيل، لذلك وجب التنويه.
و في الختام كما يعلم الجميع، فكرة مظاهرة جنيف 23/06/2016 هي نابعة منا نحن الذين يهمنا شؤون الوطن و الذين نرغب في انهاء معاناة شعبنا، لذلك كل أمر يخص المظاهرة من تنظيم و تحشيد وتمويل، هو على عاتق كل فرد فينا، اذ نهيب على الجميع للمشاركة الفعالة.

* و كل معلومات اضافية خاصة بالمظاهرة سنوافيكم بها في حينه.

المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار
و النصر للشعب الإرتري المظلوم

اللجنة المنظمة لمظاهرة جنيف

12/06/2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المغيبين واالمختطفين فى سجون العصابة الحاكمة فى ارتريا